فتح باب الترشيحات لشغل منصب مسؤول قطب الرقمنة بجامعة عبد المالك السعدي

-A A +A

بناء على القرار المشترك بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة الموقع بتاريخ 09 مارس 2020، المتعلق بتحديد وتنظيم اختصاصات الهيكلة الإدارية للجامعات، وخصوصا البند القاضي باعتماد قطب الرقمنة في التعليم العالي لتطوير النظام المعلوماتي والتكنولوجيا الرقمية للجامعة ودعم الخدمات الإلكترونية بها.
وفي إطار تكريس مبادئ الشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص في تقلد مناصب المسؤولية، يعلن السيد رئيس جامعة عبد المالك السعدي على فتح باب الترشيحات لشغل منصب مسؤول قطب الرقمنة بالجامعة.
يتعين على المرشحين المنتمين لجامعة عبد المالك السعدي، سواء من الهيئة التربوية أو الإدارية، والذين لهم الاختصاص في مجال الرقمنة، والذين يتوفرون على خبرة وتجربة تؤهلهم لتقلد هذا المنصب، أن يتقدموا بمشروع تطوير قطب الرقمنة من خلال بطاقة وصفية تتضمن كافة البيانات المتعلقة بهذا القطب، مرفوقا بالسيرة الذاتية حسب الجذاذة رفقته.
تسحب ملفات الترشيح من هنا و
من مصلحة الموارد البشرية برئاسة الجامعة وذلك في الفترة ما بين الجمعة 23 أبريل 2021 والجمعة 30 أبريل 2021؛
يودع ملف الترشيح في خمس (
05
) نظائر مرفقة بصيغ إلكترونية لوثائق الترشيح، بالكتابة العامة لرئاسة جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، في ظرف من الحجم الكبير مغلق يحمل إسم المترشح ورقم تأجيره والمنصب المراد شغله، مقابل وصل استلام خلال التوقيت الجاري به العمل بالإدارات العمومية وذلك في الفترة ما بين الإثنين 24 ماي 2021 والجمعة 28 ماي 2021.

للمزيد من المعلومات، المرجو تحميل قرار فتح باب الترشيح، توصيف المهام الخاص بمنصب مسؤول قطب الرقمنة واستمارة الترشيح باللغة العربية والفرنسية.